شريط الأخبار

أقسام الموقع

لعبة Battlefield 3 تحميل مجانى على حاسوبك بطريقة شرعية جدا

من اقضل الالعاب الشهيرة والعالمية ايضا لعبة Battlefield 3 عندما نقول هذا الاسم فهو يعنى الاكشن والاثاره ،اعنى من افضل الالعاب خصوصا مع الإصدار الجديد من اللعبة فهي قمة في التميز والاكشن  . لعبة Battlefield 3 التي اطرحها لكم في عرض مجاني للتحميل وشرعى كذلك بدون طرق تفعيل غير قانوينة للحصول عليها ، يمكنك لعبها على جهازك الاخير الذي لايجب ان يقل المعالج عن Pentium Dual Core 2.0GHz وجرافيك كارد 512 ميغا وكذلك رام 2 جيغا رام ، اما إذا كان حاسوبك بإعدادات اقوى من هذه فإنك سوف تستمتع كثيرا بالعبة .

لعبة Battlefield 3 تكون مجانية على الموقع الشهير origin اولا ان تتوجه إلى رابط العرض المحدود في 3 يونيو 2014  اسفل الموضوع تم بعد ذلك انقر على Get it now  فإذا كنت مستخدم سابق للموقع ادخل إسم المستخدم والباسورد وانقر على login اما إذا كنت مستخدم جديد فانقر على Sign up now for free وقم بالتسجيل وسجدل دخولك على الموقع بعد ذلك ارجع مجددا لنفس الرابط تم انقر على Get it now  ستظهر نافدة جديدة انقر على  Download origin Now  إذا لم تكن تتوفر على برنامج origin في حاسوبك .  تبث البرنامج وسجل دخولك إليه بنفس معلومات تسجيل الدخول إلى موقع  origin تم بعد ذلك ارجع إلى الموقع وانقر على Launch origin من اجل إقلاع نافدة تحميل البرنامج .


في حالة إذا لم تنبثق اي نافدة فلاتقلق ! توجه مباشرة إلى برنامج origin تم انقر على store ستجد لعبة Battlefield 3 في نافدة العروض كما هو مبين في الصورة وحمل اللعبة مجانا إلى حاسوبك بطريقة قانونية . 
تنويه : يمكن ان تلعب اونلاين لانها نسخة اصلية
صفحة العرض :   Battlefield 3  (العرض مجاني إلى 3 يونيو 2014 )

شارك الموضوع:

التصنيفات:

اسم الكاتب

نبدة عن الكاتب.....:

  • لإضافة الرموز تظهر أيقونات